مملكة وردة الديرهـ

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا تركتني بلا ودآآآع ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضعنآ يآ صبرنآ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2008
انثى
العمر : 25
الموقع : العوامية الحبيبة
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
sms : لآ تدس على قبري في ممآآتي ..يكفي آنك دست على قلبي في حيآتي ..تفضل يآآزمن أقراء كتآبآتي .أنا آلمجروح وآلجارح أغلى من حيآتي ..
نقاط : 42208

مُساهمةموضوع: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   الخميس نوفمبر 19, 2009 1:49 pm


::... بلا وداع!...::

غلبتني الايام ....طاردتني الاحلام...لأجد نفسي

في بحر النسيان ....وجدتك شراعا للسفينة ..

كنت قاربا في وسط الامواج ....ربانا لسيفنة النجاة ..

ولكن وجدتك دنيا حزينة ....فلماذا الحزن ؟

فقالت وهي حائرة حزينة : سافرت

من دون وداع

لترسم لي دنيا الخداع ...دنيا

النغم ...كنت فتاه

تمسح الدمع مع عينها ...وتسافر

البسمة من شفتيها

من اجلك...

وقالت : ذهبت وتركتني ...وفي

بحر الأحزان نسيتني ...و

من دون وداع تركتني بين

الضياع ...فلماذا فعلت هذا ...؟؟؟

اليس هذا أول درس علمتني اياه ؟؟؟

اليس هذا افضل دواء ؟؟؟

اليس هذا ما سميناه بالحب ؟؟؟

وأعينّاه لقب العشق ..

فما بالك تسأل ألم تسأم

من الخداع ......اذا ....

سافر بلا وداع ...

واهجر حياتي بلا وداع ...

و ودع ذكراي بلا وداع ...

واختم حياتي بلا وداع ......

الاحزان والالم مدينتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.Dark
نائبـ الـمـديـر الـعـامـ
نائبـ الـمـديـر الـعـامـ
avatar

تاريخ التسجيل : 04/05/2009
ذكر
العمر : 29
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
sms : ان سمعت كلمة من حقير آبتسم تراغبين الحقير ( آبتسامة آحتقار ) ,,,
نقاط : 35810

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   الخميس نوفمبر 19, 2009 6:46 pm

يعطيك العافيه على كل المشاعر
المسطرهـ ,,,

______________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة البحر
-
-
avatar

تاريخ التسجيل : 16/02/2009
انثى
العمر : 25
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
نقاط : 36144

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   الخميس نوفمبر 19, 2009 10:49 pm

يسلمو دقااااااااااااااااااتو على الخاطره الرائعه..
ولماذا كل هذا الحزن انسي الدنيا وبلاويها وعيشي حياتش
زي ما يقول المثل طنش تعش تنتعش
والله يعطيك الف الف عاااااافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضعنآ يآ صبرنآ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2008
انثى
العمر : 25
الموقع : العوامية الحبيبة
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
sms : لآ تدس على قبري في ممآآتي ..يكفي آنك دست على قلبي في حيآتي ..تفضل يآآزمن أقراء كتآبآتي .أنا آلمجروح وآلجارح أغلى من حيآتي ..
نقاط : 42208

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   الجمعة نوفمبر 20, 2009 5:41 pm

سعود كتب:

يعطيك العافيه على كل المشاعر
المسطرهـ ,,,

الله يعافيك اخوي
يسلمووو نوت الصفحه بوجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضعنآ يآ صبرنآ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2008
انثى
العمر : 25
الموقع : العوامية الحبيبة
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
sms : لآ تدس على قبري في ممآآتي ..يكفي آنك دست على قلبي في حيآتي ..تفضل يآآزمن أقراء كتآبآتي .أنا آلمجروح وآلجارح أغلى من حيآتي ..
نقاط : 42208

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   الجمعة نوفمبر 20, 2009 5:46 pm

عاشقة البحر كتب:
يسلمو دقااااااااااااااااااتو على الخاطره الرائعه..
ولماذا كل هذا الحزن انسي الدنيا وبلاويها وعيشي حياتش
زي ما يقول المثل طنش تعش تنتعش
والله يعطيك الف الف عاااااافيه
الله يسمك يالغلا
انساء الدنيا وبلاويها من سابع المستحيلات
الله يعافيك مشكوره نورتي الصفحه بوجودك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĵŲĺї
-
-
avatar

تاريخ التسجيل : 23/11/2009
انثى
العمر : 48
الدوله :
sms : My SMS $post[field5]

نقاط : 32656

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   السبت نوفمبر 28, 2009 4:09 am

كلمات جميلة دقات قلبي
يعطيك العافيه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضعنآ يآ صبرنآ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
مشرفة وردتـ الـفـرفـشـهـ والـتـسـالـيـ والـنـكـتـ
avatar

تاريخ التسجيل : 18/02/2008
انثى
العمر : 25
الموقع : العوامية الحبيبة
المزاج :
الدوله :
العمـــل :
sms : لآ تدس على قبري في ممآآتي ..يكفي آنك دست على قلبي في حيآتي ..تفضل يآآزمن أقراء كتآبآتي .أنا آلمجروح وآلجارح أغلى من حيآتي ..
نقاط : 42208

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تركتني بلا ودآآآع ..   السبت نوفمبر 28, 2009 7:13 am

يسلمووووووو
يالغلا نورتي الصفحه بوجودك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تركتني بلا ودآآآع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة وردة الديرهـ :: ܔ.. أقسام الثقافة والادب ..ܔ :: ܔ.. رُكـــني الـــ هـ ــــآدِئ (بقلمي)..ܔ-
انتقل الى: